آخر الأخبار
قتاتنا على اليوتيوب

مع التحديث الجديد لتطبيق NewPipe إمسح تطبيق اليوتوب الرسمي واستمتع بمقاطع فيديو اليوتوب بدون ظهور الإعلانات المزعجة

    أصبحت الإعلانات على YouTube مزعجة عند كثير من المستخدمين ، حيث قد تؤدي الانقطاعات المستمرة عندما نشاهد فيديو معين إلى شعورنا بترك المنصة. في الواقع ،  لكن من حسن حظ الجميع ، هناك طريقة للتمتع بمقاطع الفيديو على YouTube دون الحاجة إلى مشاهدة تلك الإعلانات التجارية التي لا تهمنا في كثير من الأحيان ، و ذلك من خلال التحديث الجديد لتطبيق NewPipe .

    ما تفعله الأداة المدموجة في هذا التطبيق هو إزالة جميع آثار الإعلانات في مقاطع نظام Google الأساسي. العملية بسيطة للغاية ، لتتمكن من مشاهدة مقاطع الفيديو بدون إعلانات تجارية ، سيكون عليك تحميل التحديث الجديد للتطبيق وتصفح مقاطع الفيديو مباشرةً من YouTube .
     ما هو  مميز  في تطبيق NewPipe هو أنه بالإضافة إلى حذف مقاطع الفيديو الإعلانية ، فإنه يحتوي أيضًا على وظائف أخرى مثل  تحميل مقاطع الفيديو ، أو تشغيلها في الخلفية للاستماع إليها ، أو إذا أردنا القيام بذلك دون اتصال بالإنترنت ، يمكننا أيضًا تنزيل الصوت فقط mp3 لمقاطع الفيديو هذه.
    لاستخدام  تطبيق NewPipe ، فلن تحتاج إلى إنشاء حساب أو تسجيل الدخول باستخدام بريد إلكتروني من غوغل ، يستخدم التطبيق معلومات من اليوتوب دون مساعدة من أدوات التطوير مثل واجهات برمجة التطبيقات أو أي برامج أخرى تعتمد على غوغل . لذلك يمكن لأي مستخدم  فتح هذا التطبيق والبدء في مشاهدة مقاطع الفيديو بدون إعلانات.
    وإذا كنت تريد التحقق من الكود المصدري هذا التطبيق وتنزيله ، يمكنك الانتقال إلى صفحته على GitHub أو في متجر F-Droid ، حيث يمكنك الحصول عليه مجانًا.
     رابط تحميل التطبيق : NewPipe
    شارك المقال
    riad
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع العالم الرقمي .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق