آخر الأخبار
قتاتنا على اليوتيوب

لقد حان وقت التغيير وشراء هاتف ذكي بشريحتي اتصال!


    هل كنت تفكّر بشراء هاتف جديد؟ 
    يعتبر ذلك استثمارًا جيدًا فاليوم تتطوّر الهواتف بشكل كبير وهاتف الأمس أصبح غير قادر على مواكبة التطوّرات في عالم اليوم، وكمستخدمين نعشق التقنية فمن الطبيعي أن نفكّر باقتناء أحدث الهواتف الذكية لنتعرّف على التقنيات الجديدة وكيفية استخدامها في حياتنا بشكلٍ مفيد ولكن هل فكّرت أن تشتري هاتفًا ذكيًا بشريحتي اتصال؟ 
    أنصحك بالقيام بذلك حالًا فإن كنت ستشتري هاتفًا جديدًا فعليك أن تفكّر بالأمر مليًا وأن تدرك تمامًا بأنّ شرائك لهاتف ذكي بشريحتي اتصال لأنه سيوفّر عليك الكثير من العناء وسيعود عليك بالكثير من الفوائد والخدمات التي ستنقل استخدامك للهاتف الذكي لمرحلة مختلفة كلّيًا.
    إن كنت تتسائل باستغراب حول أهمّية ذلك فعندما ستسمع كميّة الميّزات التي ستحصل عليها حالما تبدأ باستخدام هاتف ذكي بشريحتي اتصال ستغيّر رأيك كلّيًا، تابع معنا لتعرف الفوائد من ذلك!

    حياتك الشخصية والمهنية في مكان واحد!

    كلّنا نعلم مدى التشتت والتعقيد الذي نواجهه في العمل وخصوصًا إن كان يتطلّب الكثير من التواصل الهاتفي في بيئة العمل فكم مرّة شعرت بالضيق عندما حدّثك مديرك موجّها لومًا وتنبيهًا مباشرًا لك بأنه قد سبق له واتصل بك وانتظر طويلًا والهاتف مشغول؟ 
    أو ما مدى الحرج الذي ستشعر به عندما يهاتفك مديرك ويسمع الموسيقى التي تخصصها لأصدقائك عادًة، والحل لكل هذه المشكلات هو امتلاك هاتفين واحد منهم مخصص للعمل والثاني مخصص للعائلة والأصدقاء ولكن هل تتخيّل استخدامك لهاتفين من الأمور البسيطة التي يمكنك التأقلم عليها بشكل بسيط؟ 
    الحل الأمثل لهذه المشكلة هو استخدامك لهاتف واحد بشريحتي اتصال واحدة  منهم للعمل والأخرى مخصصة للأصدقاء والعائلة وبالتالي تحتوي كل شريحة من هاتين الشريحتين على أرقام مختلفة، باتباعك لهذا الأسلوب المنظّم يمكننا أن نقول بأنك قد بدأت تسيطر على حياتك وتوازن ما بين عملك وحياتك الشخصية فيمكنك في وقت العمل استقبال المكالمات المهنية وتحويل أصدقائك لبريد صوتي ودود معتذرًا لعدم القدرة على الرد وعند العودة إلى المنزل يمكنك تحويل مكالمات العمل لبريد صوتي رسمي يليق بالعمل! 

    لن تقلق في حال سافرت إلى مكان جديد!


    في توقيت ما من حياتنا يكون السفر خيارًا مفضّلا للكثير من الناس ولكن هل سيمكنك التأقلم مع التغيير المفروض عليك بعد السفر؟ ماذا ستفعل بأصدقائك الذين قضيت معهم أجمل الأوقات؟ هل ستنفصل عنهم ويقتصر تواصلك معهم للأعياد والمناسبات الرسمية فقط؟ 
    يمكنك باستخدام هاتف بشريحتي اتصال الحفاظ على حياتك القديمة كاملة بعد السفر والتواصل مع الأصدقاء القدامى بشكل معتاد وكأن شيئًا لم يتغير آبدًا.
    اقرأ أيضًا:  لن تفقد طريقك بعد اليوم بوجود هذه التطبيقات المجانية!

    الحصول على أكبر عدد ممكن من العروض والفرص!


    في معظم البلدان توجد العديد من شركات الاتصالات والتي تقضي العام في منافسة بعضها البعض من خلال تقديم العروض المجزية والتي لا يمكن رفضها بغرض استهداف الزبائن الجدد والحق يقال في بعض الأحيان لا يمكنك رفض مثل هذه العروض وخصوصًا في نهاية العام فتكون عروضًا أكثر من مجزية ولكن لن تشعر بالحسرة والاسف لعدم الاسفادة من هذه العروض  باستخدامك لهاتف ذكي بشريحتي اتصال فيمكنك الاستفادة من معظم العروض والفرص التي تطلقها شركات الاتصال في مدينتك.
    هناك الكثير من الفوائد التي يمكنك الحصول عليها في حال استخدامك لهاتف ذكي بشريحتي اتصال تبدأ من تنظيم حياتك المهنية التي تتطلب قدر كبير جدًا من الاتصالات الهاتفية إلى تنظيم حياتك الشخصية والحصول على عروض وفرص أفضل من شركات الاتصالات، الحصول على هاتف ذكي بشريحتي اتصال من الأشياء الجيدة التي ترغب بتجربتها.
    شارك المقال
    mounir
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع العالم الرقمي .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق