آخر الأخبار
قتاتنا على اليوتيوب

محادثات الواتساب المميّزة الخاصّة بك...أصبح بإمكانك الاحتفاظ بها للأبد!


    تطبيق الواتساب واحد من أشهر تطبيقات التواصل في العالم، ملايين الرسائل الإلكترونية يتم إرسالها كل يوم باستخدام هذا التطبيق المذهل ويمكننا إرسال كل أنواع الرسائل التي نرغب بها الرسائل النصية والمرئية والتسجيلات الصوتية إضافًة لوجود ميّزات التواصل الصوتي من خلال المكالمات داخل التطبيق إضافًة لوجود مكالمات الفيديو الكثير من الميّزات في مكان واحد لا يمكننا رفضها فقد أصبح الواتساب جزء أساسي من التواصل بيننا ولكن هل فكّرت من قبل حيال فقدان المحادثات؟
    تتعرّض الهواتف يوميًا للكثير من المشكلات وستحظى بيوم سيء جدًا في حال فقدت محادثاتك المميزة لذا هناك طريقة يمكنك استخدامها لتحافظ على المحادثات الثمينة باتباعك لبعض الخطوات. 

    حددالمحادثات التي ترغب الاحتفاظ بها أولًا!


    في البداية اذهب إلى المحادثة التي ترغب بالاحتفاظ بها كما موضّح بالصورة ثم انقر على النقاط الثلاث الموجودة في الزاوية العلوية ثم اختر المزيد أو More  من القائمة المنسدلة.

    اقرأ أيضًا: لبيئة عمل احترافية ولفريق عمل مبدع ومنتج لتستخدم تطبيق Slack في بيئة العمل!

    اختر وسيلة التخزين المناسبة لك!


    بعد تحديد المحادثات التي ترغب بتخزينها يجب عليك اختيار تصدير المحادثة Export Chat واختيار المكان المناسب لك لمشاركة المحادثة الخاصة بك  المناسبة لك وفي هذه الحالة سنستخدم خيار المزامنة مع البريد الإلكتروني فتأتي نسخة من المحادثة على البريد الإلكتروني الخاص بك.
    اقرأ أيضًا: لنتائج امتحانية مذهلة استخدم هذه التطبيقات المميّزة!

    هل ترغب بتخزين ملفات الوسائط المتعددة؟

    بقي عليك خطوة واحدة وننتهي وهي تحديد ما إذا كنت ترغب بتخزين المحادثة مع ملفات الوسائط المتعددة من صور وفيديو وملفّات مرفقة أم ترغب فقط بالاحتفاظ بالمحادثات والمراسلات النصّية بدون الحاجة لوجود ملفّات الوسائط المتعددة حدد الخيار الذي يناسبك، ثم لنذهب للخطوة الأخيرة من هذه العملية وهي إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك، ثم ستلاحظ وصول نسخة من المحادثة إلى بريدك الإلكتروني تلقائيًا. 
    اقرأ أيضًا: ما هي مهام المهندس التقني IT في الشركات؟
    باتباعك لهذه الخطوات البسيطة أصبح بإمكانك الاحتفاظ بمحادثات الواتساب للأبد فمهما تعرّض هاتفك لمشاكل تقنية فمحادثاتك المميّزة ستبقى في أمان دائمًا...

    شارك المقال
    mounir
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع العالم الرقمي .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق