آخر الأخبار
قتاتنا على اليوتيوب

علّم طفلك من المنزل ومجانًا مع هذه القنوات المفيدة للأطفال!




    أصبح اليوتيوب منصّة إلكترونية هامّة جدًا هذه الأيام ويستخدمها الجميع لأغراض مختلفة ولكن ما رأيكم بتعليم أطفالكم من المنزل مجانًا؟
    لقد أصبح ذلك حقيقة وأصبح بإمكانكم استخدام اليوتيوب لتعليم أطفالكم مجانًا من المنزل بوجود مجموعة من القنوات المخصصة لهذا الغرض بالتحديد، الأحرف الأبجدية والأرقام والألوان وغيرها الكثير من المعلومات الهامّة جدًا للأطفال والتي تستهلك الجهد والوقت الكبيرين اليوم أصبح بإمكانك أتمتة هذه العملية بأكملها من خلال اليوتيوب فلنتعرّف على هذه القنوات!
    اقرأ أيضًا: رمضان على الأبواب ويمكنك استخدام هذه التطبيقات في شهر رمضان!

    My baby

    إن كنت ترغب بتعليم طفلك إضافًة لتقديم بعض التسلية في آن معًا تعتبر هذه القناة خيارًا جيدًا حيث توفّر القناة مواد تعليمية باللغتين العربية والإنجليزية حيث يمكنك تعليم طفلك الأحرف وأسماء الحيوانات والألوان وأسماء الفواكه وإلى ما هنالك من مفردات أساسية والشيء المميز حيال هذه القناة هو النشيد اللطيف أي تقوم بتوفير المواد التعليمية ضمن نشيد ليسهل حفظه كما تقدّم القناة فيديوهات ترفيهية مسلّية جدًا للأطفال.
    اقرأ أيضًا: أنظمة تشغيل مختلفة ولكن أيها الأفضل بالنسبة لك؟

    قناة روضة

    قناة روضة هي قناة عربية أيضًا موجّهة للأطفال وعلى وجه الخصوص الأطفال ما قبل سن المدرسة  2 إلى 5 سنوات ومخصّصة لتعليمهم الأحرف والأرقام وأسماء الخضروات الفواكه من خلال الأناشيد الطفولية التي تساهم في جذب انتباه الطفل في البداية.
    اقرأ أيضًا: لا للاتصالات المزعجة فقد أصبح بإمكانك معرفة هوية المتصل!

    أناشيد الروضة

    هذه القناة موجّهة للأطفال ذوي السن الصغيرة ما قبل المدرسة وتعرض المحتوى بدون موسيقى مخصّصة لتعليم الأطفال الحروف والأرقام العربية والإنجليزية وأيام الأسبوع وأسماء بعض المهن إضافةً لوجود فيديوهات تعلّم الأطفال الفرق بين الأشياء.
    اقرأ أيضًا: استخدم الواتساب بهوية مجهولة!

    تعليم الأطفال مع سوبر جميل

    تتضمّن هذه القناة فيديوهات تعليمية باللغتين العربية والإنجليزية وهي قناة مصرية ولكنّها تتميّز عن القنوات الأخرى من خلال فيديوهات مخصّصة لتعليم الأحرف العربية مع التشكيل فضلَا عن وجود فيديوهات الثقافية الموجّهة للأطفال في المراحل الإبتدائية مثل الفيديوهات التي تتحدّث عن النظام الشمسي والكواكب.
    اقرأ أيضًا: هل تعشق السهر حتى ساعات متأخّرة...اتبع هذه النصائح لصحة أفضل!
    هناك الكثير من القنوات المخصّصة للأطفال وحاولنا جمع أشهر القنوات في مكان واحد فتصبح عملية الاختيار أبسط بالنسبة لكم.
    شارك المقال
    mounir
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع العالم الرقمي .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق