آخر الأخبار
قتاتنا على اليوتيوب

شارك ملفّاتك مهما كان حجمها بحرّية مع الأصدقاء!


    يعتبر نقل الملفّات من أكثر الأشياء أهميّة هذه الأيام فالبيانات تنتقل بسرعة كبيرة، سرعة تتخطّى إدراكنا حتى وإن لم يكن هناك وسائل حقيقية للتعامل مع هذه البيانات من حيث نقلها وتعديلها وإرسالها إلى الآخرين والتعامل معها بسرعة مقاربة لسرعة البيانات نفسها لن نستفيد منها في الحقيقة، لذا يعتبر نقل الملفّات بسرعة من أكثر الأشياء التي نحتاجها في عالم اليوم فالبيانات تتولّد بكمّيات كبيرة كل يوم ولا يوجد وسيلة سريعة للتعامل مع هذه البيانات لذا دائمًا ما نعاني من مشاكل في هذا الخصوص وفي الحقيقة وجود حل لهذه المشكلة سيساعدنا في المضي قدمًا فتخيّل نفسك فادرًا على إرسال الملفّات إلى الآخرين مهما كان حجمها بدون قيود ألن يكون ذلك مذهلًا؟
    في الحقيقة أصبح ذلك حقيقة وقد أصبح بإمكاننا إرسال الملفّات مهما كان حجمها باستخدام أحد الخدمات الإلكترونية المخصصة لإرسال البيانات بين المستخدمين مهما كان حجمها.
    اقرأ أيضًا: احترف الاختراق واكتسب مهارات جديدة بخطوات بسيطة!

    كيف يمكنك إرسال الملفّات مهما كان حجمها؟


    هناك موقع إلكتروني يدعى Smash  يوفّر لك هذا النوع من الخدمات وكل ما عليك القيام به هو رفع الملفّات التي تحتاج مشاركتها إلى السيرفرات الخاصّة بهذا الموقع الإلكتروني وعندما ينتهي رفع الملفّات ستحصل على رابط إلكتروني قابل للنقل والمشاركة بين الأصدقاء وزملاء العمل.
    إن بحثت قليلًا على الإنترنت من الممكن أن تجد خدمات مماثلة وتقدّم نفس النوع من الخدمات ولكن ما الذي يدفعك لاستخدام Smash؟
    اقرأ أيضًا: علّم طفلك من المنزل ومجانًا مع هذه القنوات المفيدة للأطفال!

    ما الذي يميّز Smash عن غيره من الخدمات الإلكترونية؟ 

    يعتبر ذلك سؤالًا محقّاً في الحقيقة فهناك الكثير من المواقع الإلكترونية التي تقدّم نفس الخدمة فما الذي سيدفعك لاستخدام هذا الموقع الإلكتروني على وجه الخصوص دون غيره من المواقع الإلكترونية التي تقدّم نفس الخدمة؟
    يتميّز هذا الموقع بالعديد من المزايا التي تجعله خيارًا ممتازًا بين باقي البرمجيات فهو لا يعرض الإعلانات آبدًا ومجاني بالكامل إضافًة لفعّالية الرابط لمدة 14 يومًا بعد تحميل الملفّات وآمن تمامًا ولست بحاجة لتسجيل الدخول إلى الموقع لاستخدامه أعتقد أن هذه الميّزات كافية جدًا لتستخدم هذا الموقع على وجه التحديد.
    إضافًة لكل هذه الميّزات يتميّز Smash  بشيء مذهل حقّاً فدائمًا نخشى الروابط عندما تصل لبريدنا الإلكتروني، نخشى من المخترقين لذا عندما ترفع ملفّات معيّنة وترسل الرابط لصديقك سيمكنه معاينة الملفّات التي سيقوم بتحميلها بدون تحميلها أي لن يتجاهل الرابط خوفًا من المخترقين أعتقد بأن كفّة الميزان سترجح لموقع Smash  بقوّة ألا توافقني الرأي في ذلك؟ 

    شارك المقال
    mounir
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع العالم الرقمي .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق