آخر الأخبار
قتاتنا على اليوتيوب

فيسبوك يستنزف المدخرات وآبل لا يمكنها القيام بشيئ!


    هواتف آبل تتميّز بالكثير من الأشياء ولكن أعتقد أن أهمّها العمر الطويل للهاتف الذكي وجميعنا يعلم أن المستخدم يفضّل الهاتف الذكي ذو العمر الأطول وقد حاولت آبل مؤخّراً التركيز على هذه الميّزة بشكل كبير فمعظم هواتفها مزوّدة ببطّاريات جيدة تقدّم تجربة استخدام مذهلة حقّاً وساعات عمل طويلة لذا فلا حاجة لنقل الشاحن معنا أينما نذهب ولكن بالنسبة لآبل فلا تقف عند حد معيّن في منتجاتها ودائماً هناك تحسينات وتطويرات على النظام كوضع توفير الطاقة الجديد الذي ساعد المستخدمين في زيادة ساعات الاستخدام من خلال تطبيق بعض الحيل البسيطة.

    اقرأ ايضًا: هاتف سوني الجديد وشاشته القابلة للطي!

    ولكن بالطبع عند وجود وضع جديد تبدأ التساؤلات تطفو على العلن فهل يساهم وضع توفير الطاقة الجديد في زيادة مدّة الاستخدام حقّا؟ أو هل سيوقف عمل التطبيقات التي تستهلك البطارية يا ترى؟ وغيرها الكثير من الاستفسارات التي تشغل بال المستخدمين.

    ولكن للأسف فهناك بعض الأخبار المخيبة للآمال قليلاً فالوضع الجديد لا يوقف التطبيقات المستهلكة للبطّارية وبعد البحث عن هذه التطبيقات فقد حصلنا على بعض المعلومات المثيرة للاهتمام فقد تبيّن انّ فيسبوك التطبيق الأشهر في عالم التواصل الاجتماعي يعتبر تهديداً حقيقياً على بطارية الهاتف ويعود ذلك لعمل التطبيق الدائم لذا فاستهلاكه للطارية مستمر رغم تفعيل وضع توفير الطاقة.

    اقرأ ايضًا:أشهر تطبيقات محاربة الفيروسات لهواتف الأندرويد!

    فالخدمات الكثيرة التي تقدّمها شركة الفيسبوك لها ثمن ويعتبر باهظاً بعض الشيء فثمن كل ذلك بطارية هاتفك للأسف ولكن رغم كل ذلك فنحن لا ننكر الخدمات الكثيرة التي يوفّرها الوضع الجديد ولكن لا يمكننا نسيان تلك الحقيقة المرّة حول تطبيق فيسبوك وإن كنت ترغب بتطبيق وضع توفير الطاقة فيمكنك القيام بذلك من خلال اتباعك للخطوات التالية.
    علينا التوجّه في البداية لإعدادات الهاتف Settings وبعدها الذهاب إلى البطارية Battery أو يمكنك تفعيله من خلال مركز التحكم بالذهاب بداية إلى الإعدادات Settings  وننقر على مركز التحكم Central Control وحينها علينا اختيار وضع توفير الطاقة Low Power Mode.

    اقرأ ايضًا:أشهر تطبيقات محاربة الفيروسات لهواتف الأندرويد!

    شارك المقال
    mounir
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع العالم الرقمي .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق