إيلون ماسك يعد جمهوره بطائرة كهربائية فهل يفي بذلك؟ - العالم الرقمي

العالم الرقمي

برامج.اندرويد.حماية.العاب.شروحات.وندوز

تبادل اعلاني

تبادل اعجابات فانتازيا

إعلان فوق المشاركات

اعلانك هنا 5 دولار
إيلون ماسك يعد جمهوره بطائرة كهربائية فهل يفي بذلك؟

إيلون ماسك يعد جمهوره بطائرة كهربائية فهل يفي بذلك؟

شارك المقالة
إيلون ماسك المهندس الشاب الذي قام بتغيير العالم وطرح الكثير من المفاهيم الجديد التي لم نسمع بها من قبل عرّاب السيارات الكهربائية ذاتية القيادة وحامل للكثير من المشاريع الحالمة في الوصول لعالم أفضل بدءاً من مشروعه الأخير في تزويد الجميع باتصال مجاني بشبكة الإنترنت وصولاً لطائرات كهربائية وثورة جديدة في عالم الطيران.

اقرأ أيضًا: تعرّف على لعبة Harry Potter: Wizards Unite الجديدة!

نعم إيلون ماسك لا يمزح حيال الأشياء التي يتحدّث بها ولا مكان للتراجع فعندما يعدنا يفي بوعوده ولو كان ذلك في اللحظات الأخيرة تحدّث ماسك عن سيارات كهربائية في الماضي وقد اصبح حلمه حقيقة واليوم حلم جديد يحلّق في الأفق فهل سيوفي ماسك بوعوده مرّةً أخرى يا ترى؟

اقرأ أيضًا: إشارات وعلامات مثيرة تشير إلى اختراق هاتفك الذكي!

يطلق إيلون ماسك تغريدة جديدة على حسابه الخاص على تويتر وفي الحقيقة تعتبر أحد التغريدات المثيرة للجدل فقد تحدّث عن رؤيته للطيارات الكهربائية خلال خمس سنوات من الآن وقد ردّ على المتابعين أنّ الأمر ممكن لأن تقنية صناعة البطّاريات قد تطوّرت فعلاً.
وقد تحدّث أيضاً عن الفروقات بين الطائرات التقليدية والكهربائية التي تعتمد على الكيروسين إضافةً للتفاصيل التقنية التي تخبرنا بنتيجة واحدة مفادها أنّ الطائرات الكهربائية آتية والموعد قريب جداً.

اقرأ أيضًا: بطاريات نوكيا وأداء أفضل بمرتين ونصف قريباً!

ولأن تغريدات ماسك لا ترضي الكثيرين فقد تلقّى الكثير من الانتقادات على الرغم من صناعته للسيارات الكهربائية ذاتية القيادة الابتكار الأشهر هذه الأيام ولكن لا يمكننا توجيه الانتقادات منذ الآن فما زال الوقت مبكراً جداً على ذلك وماسك مهندس تقني ومبتكر ومن الممكن أن يقوم بها مرّة أخرى ويقوم بتصنيع طائرات كهربائية من يدري!

اقرأ ايضًا: لنتخلّص من سيطرة جوجل ونعتمد على الخدمات البديلة!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

اعلانك هنا 5 دولار

أحدث الاخبار

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *