أخبار عاجلة

إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

Galaxy S11: هو الهاتف الذكي المتطور التالي من Samsung ، و المتوقع صدوره في الأسواق في بداية عام 2020 ، وهو  بالفعل من الشركة المصنعة في كوريا الجنوبية Samsung ، كما يأتي Samsung Galaxy S11 بمستشعر صور ثلاثي / رباعي 108 ميجا بكسل وشاشة Infinity-O مثقبة وتصميم مستوحى من أحدث التصاميم والكثير من المميزات سنذكرها لاحقا.



ومن المحتمل ان تسمية الهاتف الجديد ستكون "Galaxy S20"  ، وليس Galaxy S11. بدلاً من التسميات المعتادة ، كما ان سامسونج قد اختارت هذا العام لـ Galaxy S20 و S20 + و S20 Ultra لمجموعة هواتفها الذكية الجديدة. 

تاريخ الإصدار والسعر:
ستقدم شركة Samsung جهاز Galaxy S20 في 11 فبراير 2020 في مؤتمر Unpacked في سان فرانسيسكو. أكدت الشركة تاريخ العرض التقديمي في مقطع فيديو دعائي تم نشره على YouTube وفي بيان صحفي. خلال العملية ، ستكشف الشركة المصنعة عن Galaxy Fold 2 ، هاتفها الذكي الثاني القابل للطي.

من ناحية السعر ، يمكننا توقع سعر مماثل لسعر Galaxy S10. وبالتالي ، سيتم بيع البديل  بحوالي 750 يورو في أوروبا. سيتم بيع النموذج القياسي بسعر يبدأ من حوالي 900 يورو. وسيتم تقديم S11 + المزعوم في ما يزيد قليلا عن 1000 يورو. في الوقت الحالي ، هذه تقديرات فقط. سنقوم بتحديث هذا الملف بمجرد حصولنا على مزيد من المعلومات.
مواصفات سامسونج "س 11 Samsung s11" :
  • الشاشة:

وفقًا لإيفان بلاس ، قررت شركة Samsung مراجعة حجم الشاشة من هاتف Galaxy S10. وبالتالي فإن متغير S11e الأرخص سيحتوي على شاشة مثل شاشة S10 + لهذا العام. فيما يلي الأحجام التي كشفها المُسرب:

Galaxy S11e (S20): شاشة 6.2 أو 6.4 بوصة
Galaxy S11 (S20 +): شاشة 6.7 بوصة
Galaxy S11 + (S20 Ultra): شاشة 6.9 بوصة
وفقًا للشائعات ، يتم تعزيز بعض الطرز في النطاق من خلال شاشة AMOLED بمعدل تحديث قدره 120 هرتز ، ووفقًا لتغريدة من Ice Universe ، ستقدم Samsung شاشة 120 هرتز على جميع الطرز الثلاثة من تشكيلةها. وبالتالي ، يمكن لشركة Samsung أن تؤيد نفسها مع Google و OnePlus و Asus و Xiaomi. وفقًا لعلامة تجارية ، يتم تغطية S11 بشاشة تسمى 'SAMOLED'.

  • المعالج ، ذاكرة الوصول العشوائي والبطارية:

مما لا يثير الدهشة ، من المرجح أن يتم تشغيل هاتف Galaxy S11 الأمريكي من كوالكوم SoC Snapdragon 865. يجب أن تعتمد النماذج المباعة في السوق الأوروبية على SoC Exynos 990 التي طورتها شركة Samsung. نتوقع العثور على ما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي في بعض الطرز.

على جانب الحكم الذاتي ، تعتمد التسريبات على بطاريات تتراوح من 3800 مللي أمبير في الساعة إلى 4500 مللي أمبير في الساعة. سيتم تشغيل Galaxy S11 + ببطارية 5000 مللي أمبير في الساعة ، مقابل 4500 مللي أمبير في الساعة لكل من S11 القياسي و 3800 مللي أمبير في الساعة لـ S11e. أصبحت هذه البطاريات الضخمة ممكنة بفضل دمج إلكترونيات جديدة أصغر بنسبة 50٪ من تصنيع ITM Semiconductor و بفضل هذا المكون المصغر ، توفر سامسونج مساحة داخل أطرافها لوضع بطاريات كبيرة.

Galaxy S11e (S20): 3800 مللي أمبير في الساعة
Galaxy S11 (S20 +): 4500 مللي أمبير في الساعة
Galaxy S11 + (S20 Ultra): 5000 مللي أمبير في الساعة

  • آلة تصوير:

وفقًا لـ Ice Universe ، المشهور الشهير ، فإن Samsung ستضع الحزمة على التصوير الفوتوغرافي. تعتمد الشائعات الأولى على دمج مستشعر صور رباعي يتكون من وحدة رئيسية تبلغ 108 ميجا بكسل. سيكون ISOCELL Bright HMX مصمم بالشراكة مع Xiaomi. يوفر هذا المستشعر تعريفًا مكافئًا لتعريف كاميرا SLR الرقمية المتطورة. يضمن التسريب أن مستشعر 108 ميجابيكسل الذي سيتم دمجه في S11 هو البديل من جهاز Brighr HMX.

سترافق وحدة الصور هذه ثلاثة أجهزة استشعار للصور ، هناك جهاز استشعار ToF مخصص لاكتشاف عمق المجال. سيستفيد S11 من أكثر من تقريب بصري x5 تم تطويره بواسطة Corephotonics ، وهي شركة إسرائيلية اشترتها Samsung. بدأت Samsung Electro-Mechanics أيضًا في الإنتاج الضخم لوحدة صور جديدة مع تقريب بصري x5 في مايو 2019. كما سيتم أيضًا استخدام تكبير / تصغير Pixel 4 للفضاء. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للهاتف الذكي تسجيل مقاطع الفيديو بدقة 8K.

أخيرًا ، على عكس الشائعات التي تنبأت بوجود كاميرا خلفية خمسة أضعاف مرتبة على شكل 'X' ، سيستفيد Galaxy S11 + فعليًا من مستشعر صور رباعي في تنسيق أكثر تقليدية. يجب أن تكون مزودة بمستشعر رئيسي بقوة 108 ميجابكسل ومستشعر ثانٍ بحجم 12 ميجا بكسل (2.4 ميكرون). لا تزال مواصفات المستشعرين الآخرين مجهولة في هذا الوقت.

  • قارئ بصمات الأصابع على الشاشة:

يقال إن شركة Samsung تعمل حاليًا على قارئ بصمات أصابع أكبر بكثير من جهاز Galaxy S10. يحتوي المستشعر المدمج في Galaxy S11 على 'منطقة نشطة' تبلغ 64 ملم ، مقارنة بـ 32 ملم فقط لجهاز S10. وبالتالي سيكون فتح هاتفك المحمول متاحًا على مساحة أكبر من الشاشة.

  • مطياف الأشعة تحت الحمراء:

وفقًا لبراءة اختراع حديثة قدمتها Samsung في الولايات المتحدة ، يمكن تزويد جهاز Galaxy S11 بجهاز استشعار الطيف بالأشعة تحت الحمراء الجديد. سيكون هذا الجهاز قادراً على تحليل الضوء المنبعث من كائن لاستنتاج تركيبته. لذلك يمكن للهاتف الذكي أن يقدم معلومات دقيقة  باستخدام مستشعر موجود على ظهره.

  • القياسات الحيوية:

 قارئ بصمات الأصابع XXL الذي يقوم بمسح إصبعين
من المحتمل أن تكون شركة Qualcomm قد استحوذت على أحد مستجدات هذا الهاتف الذكي أثناء تقديم مستشعر بصمة الإصبع ثلاثي الأبعاد Sonic Max الجديد: يتمتع هذا المستشعر الجديد بميزة زيادة السرعة والدقة. قبل كل شيء ، يسمح بمسح بصمتين في نفس الوقت لمزيد من الأمان.

  • تصميم:

وفقًا للأولويات التي ظهرت على اللوحة (والمرئية أدناه) ، سيتم تسطيح الشاشة S20 بواسطة شاشة وجدت Infinity-O محاطة بحدود رفيعة. لكمة في البلاطة أصغر وتوضع في الوسط مثل Galaxy Note 10. سنجد أيضًا ألوان Aurora مستوحاة من الملاحظة 10. في خطر تكرار عبارة 'Note 10' مرة أخرى ، يشير كل شيء إلى أنه سيكون له تصميم وثيق للغاية. في الجزء الخلفي ، لم تعد أجهزة استشعار الصور أفقية ، ولكن في مستطيل يشبه المربعات التي قرر المنافسون تقريبًا وضع أجهزة استشعار الصور الخاصة بها هذه السنة.

في الأخير أرجو ان ينال اعجابكم الموضوع أخي في الله لاتنسى دعمنا ولو بتعليق تحفيزي لنستمر في تقديم الأفضل ، والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

             

إعلان أسفل المقال