U3F1ZWV6ZTI4OTM3MTAzMjk2MDQ4X0ZyZWUxODI1NjAyNjk3NTMyOA==

نصائح مهمة للحصول على المزيد من الإعجابات لمنشوراتك على الفيسبوك

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته 


مرحبا متابعي وزوار مدونة العالم الرقمي في هذه التدوينة التي من خلالها سنتطرق إلى بعض النصائح المهمة لنيل المزيد من التفاعل لحسابك على موقع فيس بوك. ففي بعض الأحيان يكون التفاعل ضعيفا رغم تواجد عدد أصدقاء كثيرين على الحساب ولهذا قررت أن أضع لكم بعض الحل المهمة لحل هذه المشكلة.
ومن أهم هذه حيل نجد:

1- تحديد أفضل وقت لنشر منشور


نعم عزيزي القارئ فالوقت مهم للغاية ويفضل أن يتم النشر خلال فترتين زمنيتين: -الفترة الصباحية: فهي غالبا ما تكون أفضل فترة لكون المنشورات تعرض أكتر من غيرها التي تنشر في أوقا أخرى ولذلك يفضل الفترة الصباحية ومن الأفضل حسب الخبراء أن تكون ما بين الساعتين ما بين الساعتين 7:00 و 12:00.
والفترة مابين 21:00 و 23:00: فخلال هذه الفترة يكون أغلب الناس فاتحين حساباتهم وبالتالي يكونون مستهدفين لرؤية ما قمت بنشره وبالتالي تحضى بتفاعل أفضل من غيره في وقت آخر.

2- الإلتزام بنشر المنشورات 


الإلتزام بمنشورات متتابعة قد يكون أمرا مهما حيث كلما كانت منشوراتك متوالية زادت نسبة عرضها على أصدقائك وبالتالي فـستلاحظ تغيرا إيجابيا على نسبة التفاعل الذي ستحضى به

3- محتوى المنشور


محتوى المنشور يعد أهم شيئ حيث كلما كان منشورك متميزا كلما نال إعجاب أصدقائك, فالمنشور كيفما كان (كتابيا/صورة/فيديو)
يجب أن يكون ذو محتوى مختلف والحرص على أن يكزن محتواه جيدا والإبتعاد عن ظاهرة النسخ واللصق لأن ذلك قد يسبب الملل للآخرين وبالتالي لن تنال إهتمامهم.

4- تفاعل مع أصدقائك


كلما تفاعلت مع أصدقائك كلما نلت إهتمامهم وتفاعلهم لمنشوراتك وهذا وفق مبدئ المثل بالمثل.

5- إختيار أفضل شكل لنشر رابط داخل منشور


إداكنت من الذين ينشرون روابط موقهم أو غير ذلك فيفضل أن تضع الملصق الذي يظهر مباشرة ببعد وضع الرابط وكذلك يرجى مسح الرابط بعد ظهور الملصق فذلك يكون أفضل وينتشر أكثر من غيره وهذا راجع إلى سياسة الفيس وبك الجديدة.

لا تنسى وضع تعليق محفز ومشاركة التدوينة مع غيرك.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة