U3F1ZWV6ZTI2NDU2MzkwMzEzX0FjdGl2YXRpb24yOTk3MTQ0MDE0NTY=
recent
أخبار ساخنة
aaaaaaaaaaaaaa
‏إظهار الرسائل ذات التسميات الحماية. إظهار كافة الرسائل
كيفية استرجاع حساب الفيس بوك بدون ايميل
الحماية

كيفية استرجاع حساب الفيس بوك بدون ايميل

بما انك متصل اون لاين فحتما هناك من قد يسبب لك مشاكل ، و اليوم مع خبرائنا سنتعرف على حل مشكلة استرجاع حساب الفيس بوك بدون ايميل ، لذا في حال نسيت الايميل او كنت تتذكره فهذا الشرح مناسب لك ، لاستراجع حسابك فيس بوك المعطل ، او حساب نسيت كلمة…

قراءة المزيد
شرح طريقة حماية الفيس بوك بدون برامج
الحماية

شرح طريقة حماية الفيس بوك بدون برامج

يشتهر موقع Facebook بكونه أقوى و أشهر موقع تواصل إجتماعي ، و عليه قرر خبراء موقعنا توفير طريقة حماية الفيس بوك بدون الحاجة الى اي برنامج ، خصوصا للصغار و للناس التي ليس لديها خبرة كبيرة في التقنية ، حيث يتبادل الكثير صور خاصة بهم مع اصدقائ…

قراءة المزيد
تنزيل برنامج مضاد فيروسات | حماية الكمبيوتر Avira Antivirus Pro لعام 2020
الحماية

تنزيل برنامج مضاد فيروسات | حماية الكمبيوتر Avira Antivirus Pro لعام 2020

طريقة تنزيل برنامج مضاد فيروسات هو ما نبحث عنه بجدية ، و اليوم سنرى طريقة الحصول على avira antivirus pro بالمجان ، بحيث سنحصل على إشتراك مجاني رسميا من شركة افيرا نفسها لمدة 6 أشهر ، و هذا …

قراءة المزيد
طريقة إسترجاع حساب فيس بوك معطل او موقف بعد التحديثات
الحماية

طريقة إسترجاع حساب فيس بوك معطل او موقف بعد التحديثات

موقع Facebook هو موقع التواصل الاجتماعي الأكثر شعبية. يستخدم مليارات الأشخاص Facebook في أغراض متعددة لأن الأشياء الشهيرة عرضة أيضًا لحوادث مفاجئة ، بالتالي يتم مقابلة مستخدمي facebook بعدد…

قراءة المزيد
سعر هاتف اوبو اف 11 برو في الجزائر - Prix Oppo F11 Pro en Algerie
الحماية

سعر هاتف اوبو اف 11 برو في الجزائر - Prix Oppo F11 Pro en Algerie

اوبو اف 11 برو الهاتف الذي اطلق منذ حوالي ثلاث اشهر يصل أخيرا إلى الجزائر ، حيث ان هذا الهاتف احدث ضجة كبيرة بسبب حجم الموجة الاعلانية التي قامت بها الشركة ، و قمنا بالفعل بتحليل الهاتف على…

قراءة المزيد
شرح طريقة عمل هوية إحترافية و أصلية يقبلها فيس بوك بدون فوتوشوب
الحماية

شرح طريقة عمل هوية إحترافية و أصلية يقبلها فيس بوك بدون فوتوشوب

طريقة عمل هوية من اجل فيس بوك او بعض المواقع هو ما سنشرحه اليوم ، حيث سأزودكم ببرنامج خفيف لاجهزة الويندوز و الذي يغنييك عن عملية البحث عن هويات فارغة او تصميمها ، و يعتبر هذا البرنامج نادر…

قراءة المزيد
إشتركو في قناة اَمني الجديدة Amni 8 Youtube Channel
اخبار انترنت

إشتركو في قناة اَمني الجديدة Amni 8 Youtube Channel

اليوتيوب هو إحدى المنصات التي أعطت للمدون مولاي امين فرصة ليظهر انه واحد من أفضل اليوتيوبر الجزائريين في مجال التقنية ، كنا تحدثنا عن تلك الانجازات الجميلة والتي كان اولها الوصول الى 100 ال…

قراءة المزيد
اسباب اغلاق و حذف صفحة الفيس بوك وكيفية استعادتها !
الحماية

اسباب اغلاق و حذف صفحة الفيس بوك وكيفية استعادتها !

الكثير من الناس يعانون من مشكل كبير مع الفيس بوك ، ألا و هو إغلاق صفحه على الفيسبوك بدون أي سبب ، طبعا سأعيطكم بعض الاسباب التي قد تتسبب لك في هذا المشكل ، و كما يقول المثل الوقاية خير من ا…

قراءة المزيد
شرح طريقة فتح حساب no-ip الأحمر و الأخضر و كيفية إنشاء هوست
الحماية

شرح طريقة فتح حساب no-ip الأحمر و الأخضر و كيفية إنشاء هوست

الكثير من المبتدئين لا يعرفون فائدة النو No-ip والكثير منهم احيانا يخلطون بينه وبين الـ vpn ,لكن في الحقيقة ان كل من الـ No-ip والـ vpn له عمله الخاص ! وطبعا في هذه الدرس البسيط , سوف نشرح …

قراءة المزيد
تنزيل برنامج NordVpn كامل أفضل برنامج vpn لحماية الخصوصية و تخفي على الانترنت
الحماية

تنزيل برنامج NordVpn كامل أفضل برنامج vpn لحماية الخصوصية و تخفي على الانترنت

تنزيل برنامج NordVPN كامل للاندرويد و الكمبيوتر لتغيير الاي بي Ip على الانترنت ، و تغيير العنوان الخاص بك الى عنوان امريكي ، و كذا فتح المواقع المحجوبة في العراق و جميل البلدان العربية و ال…

قراءة المزيد
طريقة إغلاق الملف الضريبي tax info جوجل أدسنس أمريكي W9
أدسنس

طريقة إغلاق الملف الضريبي tax info جوجل أدسنس أمريكي W9

فتح حساب جوجل أدسنس أمريكي USA Google Adsense  من أجل زيادة الارباح او تغيير طريقة الدفع او للتخلص من مشاكل جوجل ادسنس ، طبعا بعد فتح حساب جوجل ادسنس ستواجه مشكلتين اولها تأكيد الحساب ببين …

قراءة المزيد
الاسمبريد إلكترونيرسالة